منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية


العودة   منتديات أنيدرا > مــســـاحــــات > ملتقى الابداع الادبي > حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات > وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ

الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 10:09 PM   رقم المشاركة : 36
jinnie
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية jinnie





معلومات إضافية
  النقاط : 3395
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :jinnie غير متصل
My SMS Im not your Friend If... You don't realize how your smile brightens up my day! .


رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗

unnie !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
wae you late ???





 
التوقيع
تائه انا اليوم .. لا اعلم لماذا؟؟ ..اقرأ نفسي واعاود قرائتها مرّات تلو مرّات .. كل الذي ارآه ابجديات الصمت التي تستبيحني ..ومعها تلك الأشياء التي رحلت مع رحيلك .. بعد ان كانت تسكنني .. الا ان انا احاولجاهدا ان ارتب ماتبقى مني .. لعلّني أجد نفسي..

آخر مواضيعي

♥♥بداخلي لحن عجزت أن افهم إيقاعه♥♥

 
 
قديم 22-11-2012, 04:14 PM   رقم المشاركة : 37
كيم هان





معلومات إضافية
  النقاط : 4392
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيم هان غير متصل
My SMS :​مـآ أبـي إلـآ أنـت .. وكـلـك لـو سـمـحـت ♡ ‎


أوسمتي
رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Music girl مشاهدة المشاركة
سللللااااااام
واااااااااااااو البااااااااارت يجنن
ويهبل
ودي اعرررف ايش السر الي انصدم جونغهييييون وربي مستغربة
وسعاااد هاذي ايش ناوووويه على جووودي المسسككككينه
وفيصل اوووووووووم الاحراااج وربي
وبشااااير يوو شخصيبتها اعجبتني
ومييين بعد جناااااا بس اول ما قرات علشان خاطر اونيو ردت
وميييين بببعد
ومينهو الاهبل ودي اقتلللله
واونيو وكي وتيمين ودي اذبحهم >>البنت رح تتعذب الحييين هع هع
يسلموووووووووووو اوني عالبااارت مرررررة خطييير واحلى مقطع مقطع جنا وبشاير & جودي وجونغيهون
ننتنظر البارت الجاي بفااارغ الصبر
فاااااااايتنغ اوني
مررحببآآ فييككي ي قممر
الله يسلمكك ي عسسل واهمم شي انو البارت عجبكك
آآمم والشي اللي بين جودي وجونغ هتعرفوه ف البارت الرابع ان شاء الله
يسلموووووووووووو على مرورك وردكك الروووعة
منوورة بحجم السمااء ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jinnie مشاهدة المشاركة
اموووووووووووو اوني البارت مرررررره خقه
و الله متحمسه بقوه للبارت الي بعده
ودي اعرف قصة جودي احسها مررره غامضه
اموووت بالقصص الغامضه
نفسي اعرف ايش صدم جونغي ،اكيد شيء فضيع
يالله بلييييييييييز اوني نزلي البارت اليوووم والله مرررره تحمست بليييز اوني
اوكي اوني لك ودي و حبي
انيووو
يب يب فظييع وبس ؟؟ ههههه
تسلميين ي قمممييلة على مرورك وردكك الاكثثر من رووووعة
وان شاء الله تعرفي السر في البارت الراابع
تابعيني للنهاية تشييبآآل ^^


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Onew CraZy LoVeR مشاهدة المشاركة
ايقوووووو
ابدااااااااااااااااااااااااع هع هوووع
شسويتي فيني مت من الحمااس هههههه
صراحه بديت اشك فيج ياجودي
اموت واعرف ليش جونغي انصدم؟؟؟؟؟
اهم شي جنى(انا) ههههه يوم قالت لها
علشان خاطر اونيو خقت ع طول والله
انج جايبتني رااايت ههههههه
حرام فيصل شسوا بلبنت >< عاشت الدور
المسكينه فديتها تكسر الخاطر
اتوقع ان انتي منتي خاليه شكلج وراج
اسرااار هع هوووع
البارت حماااااااس ماني قادره اصبر
بلييز اوني حبيبتي عجلي علينا
ههههههه شهالرد الفظييع بججد
روووعة وربي
ههههه جودي هذي وراها اشياء مارح تتوقعوها ابدا
ومثل ماقلت السر اللي بين جونغ وجودي حتعرفوه ف البارت
هههههههههه كووماووا اووني على مرورك الاكثثثر من روووعة ^^
كوني بالقرب ^^



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة korea star مشاهدة المشاركة
واااو جد هالبااارت خطيييير بمعنى الكلمه
اممممم صراحه قهرر انهمم كانوا مطنشينها ومو معطينها بااال وكماان ما كاانو يبونها ترووح معااهم هو جونغهيوون الوحييد الي متقبلها بينهم لبيييه بس هع بجد ودي اعرف اييش الي يبي يقوله مينهو بخصوص جودي اتوقع انه شي قالته سعااد
يب جد شخصيه سعاادووه ماحبيتها بعكس بشااير جد شخصيتها حلوه 100% واحلى شي فيها انها تحب جونغهيون
مسكيينه جد انقهرت علييها هي حاطه ببالها او فيصل يحبها وهو اصلا ما فكر فييها يمققن بالبارتاات الاخيرة يصير يحبها هع هع
امممم احلى شي انها اعطت سعاد حسابها الثاني يعني بكذا راح تعرف ايش اللي كانت تبي اوصله لجونغهيون
ايه صح بخصوص جونغهيوون جد استغربت ودي اعرف ايييش الشي الي صدممه جد هذا الشي مخليني بحييره
بلييز اوني لا تطولي علينا بالبااارت الجااي ننتظركك على احر من الجمر
سلااااام
هلالا والله بالدونسينغ الحلوووة
آآممم معظظم توقعاتكك صحح
يسلموووووووووووو ي قممممر على مرورك وردكك الرآآئئع
نوورتي روايتي بططلتكك الحلووووة ^^
لاترووحي بعيد البارت الحين بنزل ^^


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jinnie مشاهدة المشاركة
اوني بليز لا طولين و الله مرره متحمسه و دي اعرف وش الي صدم جونغي :mixed-smiles-288::mixed-smiles-288
آآرسووا اووني الحين رح ينززل البارت .. بييانيييه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jinnie مشاهدة المشاركة
unnie !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
wae you late ???
سوووري ع التآآخييير .. بس كنت مارة بظروف خلتني اتخللى شوي عن كتابة البارت
الحين البارت ينززل حاالا
تآآبعييني للنهاية
كووماااو للجمييع ^^



 
قديم 22-11-2012, 05:28 PM   رقم المشاركة : 38
كيم هان





معلومات إضافية
  النقاط : 4392
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيم هان غير متصل
My SMS :​مـآ أبـي إلـآ أنـت .. وكـلـك لـو سـمـحـت ♡ ‎


أوسمتي
رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗



رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗,أنيدرا

السلام عليككم
اولا حاابة اشككر كل اللي تابعوا البارت الثالث .. واعتذر
على التآخير في وضع البارت ... وحابة آقدم
لكم البارت الرابع من الرواية .. ومثل ما تعودنا اول رد رح ارسله البارت الخامس قبل مانزله
في المنتدى بيوم .. ارجوو ان يعجببكم البارت

البارت الرابع

بعد عودة الفرقة الى مسكنهم .. كانوا
قد اعياهم المشي كثيرا وبلغ بهم ما بلغ ..

عندها خطرت لجودي فكرة
وقالت بلهجة المنتصر :: انه دوري الآن ^^
وآخذت توزع عليهم قوارير المياه
وهي تقول :: لقد بذلتم جهداً مضاعفا َ اليوم ..
مدت بعلبة المياه الى تيمين
الذي اخذه وهو يقول بصوت منخفض جداً :: شكرا ^^ ..

ثم كي الذي كان على عكس تيمين تماماً وقال
بحبوور :: اووه كم انتي لطييفة شكرا لككي ^^


ثم توجهت الى مينهو الذي كان يرمقها
بنظراته الغريبة منذ ان بدآت بتوزيع علب
المياه عليهم مدت له بواحدة وهي


تقول :: تففضل تبدوو متعبآ ..

مرت لحظة صمت بينهما ولا زالت تمد يدها دون استجابة منه ..

قال لها بلهجة
صارمة :: لا اريد .. شككرا


لم تكترث لامره وتوجهت سريعا اونيو اخذها


منها بدون اهتمام فقد كان يتحدث مع شخص
ما بالهاتف وينحني ليلتقط شيئا ما سقط منه ..
آمتعضت قليلا وشعرت باالارتباك والغضب ..
ثم
وقعت عينيها على جونغهيون الذي كآن

يجلس بهدوء ويعيش عالمه
الخاص ابتسمت وهي تقول (( هذا هو )) توجهت اليه

بسرعة وقالت :: تفضل جونغهيون سنبآي

جونغهيون :: ..... ( كان شارد الذهن ) ..
تعجبت جودي وقالت باستغرراب :: سنباي !!
استيقظ على صوتها وهو يقول :: هااا .. ماذا ؟؟ ثم انتبه لوجودها امامه ..
اصابه الارتباك جراء ذلك وقال بعفوية :: اوه ابتعدي ..

صاحت مدهوشة :: آيييه .. آ آقصصد بووو ؟؟

جونغهيون في نفسه (( وتتحدث اليابانية ايضا ؟؟ )) .. بينما اقترب تيمين من مينهو وهو يقول
باستغرراب :: ب..بب..ب..بووو ؟؟ انها تتحدث اليابانية !!

كآن جونغهيون يحدق بها بترقب وخوف وهو يقول في نفسه
(( ي الهي من هذه الفتاة ؟؟ .. نظر الى راحة يدها حيث كانت تمدها له
واطلق شهقة وهو يقول في نفسه :: آآيششش ايين اختففى ؟؟
انا متآكد بآنه كان موجوداً .. هل تتلاعب بي هذه الفتاة ؟؟!!
ثم عادت به الذاكرة ...
................. جونغ يتذكر .............
جونغهيون ::اووه بحق الله .. إنها معلوماتك المعتادة ..
لا ... أنا أريد أن أعرف الكثير والكثير عنك ..


التفت جودي نحوه بهدوء مريب وباتت تنظر إليه بنظرات باردة
يلفها الغموض من كل جانب .. ارتبشك جونغهيون واشاح
بوجهه وكان ينظر للجهة الأخرى .. ثم عاد لينظر إلى جودي
ولكم كآنت دهشته كبيرة عندما رآى جودي وهي تجرح يدها بسكين صغيرة وبقع الدم ببدآت تتكون على كم


قميصها ابعد السكين عن يدها وهو يصيح بها :: آآآآآآبعدي هذآآ الشيء عن يدكك ي مجنونة ..

نظرت إليه بحقد شديد وقالت :: ومآ شآنكك آنت ؟؟

آجابها بانفعال :: مآ شآني ؟؟ هل سآراك تعرضين نفسكك للخطر وآبقى متفرجآ ؟؟ سحب يدها وهو يقول :: ما هذا الجنون ؟؟ لقد آحدث هذا جرحآ غآئرآ ف يدكك هيا مالذي ننتظره لنذهب الى الطبيب .. افلتت يدها بقوة وهي تقول :: هييه انت من تظن نفسسكك لتتحكم بي ؟؟ قلت لكك الا تتدخل .. الا تفههمم ابتعد عن طريقي ...







اخررج من حيياتي .. سآقولها لكك وآنا اعنيها تماما .. لم تكن علاقتي فيكك قوية يومآ حتى تتدخل في آمري .. كنت استخدمكك فقط حتى اصل الى اعضاء الفرقة .. ويجب عليك ان تضع نصب عينيك امر مهم .. بانكك شخص غير مهم في فرقتكك .. لست مهمآ لاحد..




اكتسى وجهه الحزن والالم من كلامها وقال :: حتى لكك انتي ؟؟

حدقت به لفترة ثم قالت بهدوء قاتل :: بالنسبة لي انت لا شي .. آنت مجرد وهم .. هييه انت .. سآذهب الى دورة المياه بينما انت





عليكك العودة الى اصدقائكك ابتعد عني قدر الامكان .. غآدرت المكان دون آن تتفوه بكلمة بعد ذلك >>>>وش بعد تبي تقول ما خلت شيء على قلبها خخخخ

كلامها بالفعل زلزل جونغهيون ..





جثى على ركبتيه وهو يذرف دموعا بصمت .. قال بصوت يرتجف :: لماذا ؟؟ .. لماذا تفعلين كل هذا ؟؟

وبات شريط من الذكرى يمر في خياله ..

....... وعودة لرشده .......










استيقظ من كابوسه الفظيع وقال لجودي التي كانت تقف امامه :: اعتذر يجب ان اغادر آولا .. وغادر





عندها قالت جودي بدهشة وهي توجه
كلامها الى البقية :: سنباي !! .. لماذا آصبح



يتصرف بغرابة مؤخرآ ؟؟ .. نظرت الى ساعتها ثم



قالت صائحة :: آووووه نسيييت جنننننننننا ... آآآووووووف .. وتوجهت الى غرفتها ..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







في بيت جنا ..

كانت تنزل الدرج بسرعة وهي
تقول :: تآخرت على بشاير آكييد رح تذبحني الحين ..


مرت على اهلها اللي كانوا متجمعين في الصالة

وقالت بصوت مزعج :: شككرا مابي فطور واليوم
لا تنتظروني ع الغدا لاني يمكن اتاخر ..
فصوول انقلع برآآ البيت صديقتي بشاير بتجي عندي وخل عنكك الحركات اللي مالها داعي ..
يلا انا طالعة سلام ...


طلعت من الفلة وصفقت الباب بقوة وراحت
للسواق وقالت :: بسرعة روح من الطريق المختصر ..


كانت ف السيارة على اعصابها وتففكر ..

فيه هوشة اليوم بينها وبين وحده من البنات
وبشاير تكففلت تفزع لها مع ريماس صديقتهم
وعلى مايبدو ان جنا تآخرت كثيير عليهم اتصلت
على بشاير وهي حاطة يدها على قلبها
فتحت بشاير الخط وقبل ما تتكلم
قالت جنا بسرعة :: تشنغوتي بييانيييه
صحييت متآخرة لا تعتبريه ضععف مني تشييبآآآل ..


بشاير وصوتها مليان نوم :: هممممم جننا ايش فيكك ؟؟


جنا بصدمة :: بشششششششااااااايييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بشاير :: خيير ايش فييكك ؟؟ اليوم بسحب ع الدوام .. ماني مداومة

جنا :: هآآآآآآآ ؟؟؟ طييب وال..... ( قفلت بشاير الخط ) ..


عصبت بقووة وقالت وهي تصارخ :: بشاير ي الغبية ... اوووووف


عند بشاير تقلبت على سريرها وهي

تقول :: ي لبييييه آلييوم آجآزة من عندي ..

مسكيينة ي جنوو وراك كررف اليوم ما بترجعين

الا الساعة 2 الظهر .. وفجآة تذكرت شي
مهم فتحت عيونها ع الاخير وهي
تقول :: يؤؤؤ الهووشة كييف نسسيتها هذي ؟؟
يؤؤؤ تآخرت لازم اروح الحين والحق قبل لا يدق الجرس ..


وصلت جنا للمدرسة وكانت معنوياتها واصلة لادنى مستوى ..

لقيت ريماس قدامها سلمت عليها ..
ريماس :: يلا الجرس دق ليش جاية متآخرة اليوم ؟؟


جنا :: مادري مانمت آمس آفككر ف الهوشة ...
وكانت تعترف بداخلها باعتراف صصعععب (( لاني خاايفة وجبانه )) ..


وجنا بطبيعتها مسالمة وهادية وماتحب المشاكل
وجبانه لابعد الحدود وماتقدر تاخذ حقها
وتعتمد ف هالشيء على صديقاتها كل الاعتماد ..


ريماس :: طييب الحين مايمدينا نسوي الهوشة ..
بشاير مو موجودة بععد والله خذلتوو فانزككم ..

جنا :: آي فانز الله يصلحكك .. ايش قالولكك

شايني مثلا ؟؟

ريماس :: والله كثييريين متحمسيين يشوفون
الهوشة اللي بتسوها مع فتو طببعا
عشانككم انتي وبشاير بتبردون حرتهم فيها ..
والحين آشوف كلام ثاني ..


ومرت جنا من عند فتو وصديقاتها ..
قالت فتو لما شافتها :: كح كح كح بنات ف ريحة
خيياس هيينآآ وععع ايش دا القرف ؟؟

طنشتها ومشت من جنبها كانها مو موجودة ..
فتو :: لا يكون انصمختي بس ؟؟؟

ولا أي رد .. ريماس كانت تكلم جنا
بعصبية :: هييه انتي خيييير ؟؟ تتكلم عليك
وانتي ساكتة ؟؟
جنا :: اصلا ماهمتني وانا سفهتها
لانها ما تستحق احد يعطيها وجه ..
ريماس:: آآوهووو انتي الثانية .. هذي مايبيلها احد
يسفهها الا يوريها الصراط المستقيم ..


جنا :: اوف ريماس خلاص قفلي الموضوع

..
انا بروح الفصل ..
وراحت وهي محترقة بداخلها .. لانها ما تجرآت
ترد على فتو ..
دخلت الفصل اخلاقها قافلة وجلست
على
طاولتها بدون كلام وكانت تفكر .. وبمجرد ما طرت
جودي على بالها نزلت دموعها بدون ما تحس فيهم ..
ريماس راحت لها :: هييه جنوو فييكك شي ؟؟
حطت راسها ع الطاولة وهي تقول :: مافيني شي ؟؟ وفي نفسها (( اللي فيني اشياء مادري

ليش ما شلتها من بالي من زمان ))
ومر اليوم عليهم .. جنا معصبة ومو على بعضها
وريماس تحاول تعرف ايش فيها بس بدون فايدة ..

وعدى اليوم طلعت جنا .. كان السواق ينتظرها عند الباب ركبت السيارة وطلعت جوالها ..
لقت رسالة بجوالها من بشاير .. آخذت نفس عميق وفتحتها ..
وقرآت (( جنا قابليني ف نهاية الدوام ابيكك ضروري ))
ردت على رسالتها برسالة :
)) سوري حبيبتي انا مرة تعبانة وطلعت بدري بس رح اكلمكك لما احس اني بخيير ^^ ))
وعند بشاير ::
بشاير :: .....رح اكلمكك لما احس اني بخير ؟؟؟!!
ريماس :: مرة جنو اليوم مو على
بعضها مادري هي تعبانه فعلا ولا مزعلها شي ؟؟
بشاير بعصبية :: جنننننننننناااا آآووووف لالا استخفففت هالبنت ..
لبست عبايتها بسرعة وهي تقول :: يلا انا لازم ارجع البيت ..
طلعت وراحت لبيت جنا على طول ..
ونرجع لجنا .. اللي كانت تبكي من قلب ..
وهي تسترجع شريط ذكريات اوجعها ..
طلعت جوالها بسرعة وفتحت ع الاستوديو شافت
صورة تجمعها هي واربعة بنات زآد بكاها
وهي تشوفها ..
قالت بصوت واطي :: صرت وحيدة مرة ثانية ><
انتبهت لنفسها اخييرا واستوعبت انها وصلت البيت ..
اخذت اغراضها ونزلت تجري .. دخلت البيت
حتى بدون ما تسلم على احد وراحت لغرفتها ..
رمت نفسها ع السرير واخذت الجوال عشان
تشوف هالصورة اللي سببت لها الحزن ..
تآملتها لثواني صحيح كانت قليلة بس
رجعتها لماضي وخلتها تعيشه بكل
التفاصيل وكآنها موجودة فيه ..
............ جنا تتذكر .............
شهد :: يلا تعالوا نصور
جودي تآشر لجنا :: جنوو تعالي جنبي بلييز ..
شهد(( بانفعال غريب )) :: لالا مو مناسب هالمكان .. انا كنت بجي جنب جودي ي جنا ..
.............. رجعت للواقع .............
وقالت :: مادري ليه ماكنتي تحبيني ؟؟
وفجآة سمعت صوت احد يدق الباب ... جنا :: آآوووووف انا نااااايممممة ..
صوت من ورا الباب :: هييه افتتحي الباب بلالا عبطططط
جنا حست نفسها ف حلم وفجآة صحيت منه قالت بسرعة :: بشاااااااايييير ؟؟
دخلت بشاير وهي تقول لها :: آيه بشاير ..
اعتدلت جنا في جلستها ومسحت دموعها اللي تجمدت على خدها بسرعة وقالت :: هلا فيك ي بشاير ..
تآملتها بشاير لمدة .. جنا (بارتباك ) :: خير .. فيه شي ؟؟
بشاير سحبت الجوال بقوة من يدها .. جنا تصارخ :: لاآآآ .. هاتيه بسسسرررعة ..
فتحت الجوال ولما عرفت السبب قالت :: هذا اللي مضايقكك يعني ؟؟
جنا :: اعطيني جوالي ومالك شغل فيني .. ونزلت دموعها .. وبدآت تبكي بدون ما تحس .. جلست بشاير جنبها وكانت تحاول تهديها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


وعشان اوضح لكم قصة هذي الصورة باختصآر .. جودي و شهد كآنو صديقات من الابتدائية وما فارقوا بعض على الرغم من الاشياء المختلفة بينهم وطبعا ريماس وبشاير كانو معاهم في نفس الشلة .. وف يوم ::
شهد وجودي كانوا يمشون ف الساحة ويسولفون عن شايني والاغنية الجديدة اللي نزلت ..
شهد بحممآآس :: الاغنية كآنت مرة دمآآر وكي اوبا طآآلع شككله يجننن ..


جودي :: كللهم كآآنو يهبلووون ويفتحوون النفس مررة عششقت الاغنية وجلست آعيدها آكثر من مررة ولا مقطع آونيو لما ف البداية وهو ماسك بآقة الورد وه بس سححححر ..


قالت شهد وكانت ميتة ضحك :: آيه صح يوممه يدق الباب انا آقول لخواتي هو الحين يدق الباب على جودي وبيطلعون ف موعدهم الاول >>>يتكلموون عن هييلوو ..
جودي :: اييه بس ي حظظها اللي بيعطييها الورود بيكون يوم سعدها .. لآآحظت جودي آنشغال شهد عنها وكآن في شي شد انتباهها ..
جودي :: شهوود شفيييكك؟؟
شهد :: جودي شفتي هالبنت ( وتآشر على بنت كانت جالسة بركن لحالها وبآين على ملامحها آنها مرتبكة وخآيفة ) ..


آنتبهت لها جودي وطالعتها دقايق وقالت :: آيه شفتها مو هذي جنا البنت الجديدة ف فصلنا ؟؟
شهد :: آيه هي جنا ماغيرها ..
جودي وعلى راسها علامة آستفهام :: طييب ؟؟ وبعديين ؟؟
شهد وهي تسحب يد جودي :: امشي بسرعة نتعرف عليها ..
جودي ماكانت مستوعبة وتقول :: هييه .. انتي لحظظة ...
شهد :: ما تشوفي البنت مسكينة لحالها امشي نتعرف عليها ..
سحبت جودي يدها وهي تقول :: هييه انتي لحظظظة ؟؟
جآت بشاير معاها ريماس .. بشآير :: خيير شفييكم ؟؟
شهد :: اقولها تجي نتعرف على جنا وهي مو راضية ..
بشآير طالعت في جنا .. وجنا كانت
تطالع فيها بس بعدت نظرها على طول وارتبكت آكثر .. بشآير :: وه ي لببببآآآآآآآآآآآ اقوول
امشوا امشوا نتعرف عليها بسسرعة .

.
جودي :: بسسسس لحظظة آفهموني ..
بشآير وشهد يدفون جودي وبشآير تقول :: آقوول بلا بس بلا بطييخ ..
ورآحوا الاربعة كلهم عند جنا .. حممر وجهه وارتبكت كثير ولا تعرف وش تسوي .. بشآير :: انتي جنا اللي في فصل شهد وجودي ؟؟
ريماس تضحكك :: وش ذآ السؤال خخخخخخخخ
شهد :: آشش .. جنا ..
جنا بارتباكك :: نعم ...
شهد :: عادي لو تجين معانا شوي ؟؟
فتحت جنا عيونها (وش يبون مني الله يستر والله اني خايفة .. ) :: لييش ؟؟
بشآير :: ولا شي ي بععدي نبيكك تمشين معانا شوي ونبي نتعرف عليك ..
بدآت ترآودها آفكار سوداء ( ايش ؟؟ يتعرفون علي آنا ؟؟ لا هذولا يمزحووون آكييد آصلا مين انتي ي جنآ عشان يتعرفون عليكك ؟؟ آكيد يبون يهينونكك قدام البنات او مصلحة ..
آخذت نظرة عليهم كلهم وقآمت معااهم بععد تردد ..
..
وبعد مدة :::
دخلت جودي الفصل وهي تصآرخ :: جنوووو تععآآآلي بسسرررعة لا تفووتكك المضاآآربة ..
جنا :: آآيييش مضآآربة يلآ الحيين جآآآية ورآآحت لها وطلعوا من الفصل .. ومانتبهو للشخص اللي كان يرآقبهم بامتعاض شديد .. كآنت شهد ..
بعد المضاربة .. رجعو البنات الفصل وكانوا يتكلمون عن المضاربة وبالتفصيل الممل .. وف وسط الكلام آنتبهت جودي لشهد وقالت :: آووه .. معليش شوي وجآية ..
جنا :: تعالي اليوم جنبي بليييز ..
ترددت جودي وقالت :: آممم ودي بس ...
جنا ( تقاطعها ) : لا بس ولا حاجة ماصدقت وعد تغيب فيوم عشان تجلسين بجنبي ^^
آبتتسسمت جودي وقالت بدون تفكير :: آوككي من عييوني ..
ورآحت لشهد على طول .. جلست بمكانها وهي تقول :: شهوودة حليتي الواجب ؟؟ آنا ما حليته هههههههههه الله ياخذ شيطانكك ي جنوو من جدد عبيطة .. اتخيلي امس ف الباص كان بيوصلني لبيتي ولما وصلنا عند الشارع اللي يودي على بيتي قالي (تنفخ صدرها وتتكلم بصوت خشن ) :: آنا بمشي من الطريق الثاني .. مرة خففت لاني ماعرف غير هالطريق .. قامت جنوو عملت الواجب ورفعتله ضغطه وقالت :: .........
قاطعتها شهد وهي تقول بعصبية :: آووووووففففف بس جنا وجنا جنا سوت وجنا رآحت وجنا جت .. الله ياخذ ه الجنا ونرتاح منها ..
كآنت جودي فآتحة عيونها ع الاخر ومستغربة من تصرف شهد المفآجئ
جودي :: شهههد ؟؟؟؟ ايش فييكك ؟؟
شهد :: مافيني شي .. ( دخلت الابلة )
شهد :: ي آبلة ممكن آروح الحمام ؟؟
الابلة :: توكم طالعين من الفسحة ليش ما رحتي ؟؟
شهد :: طيب انا تعبانة شوي ..
الابلة تطالع في شهد بحقد لانها مرة تكرهها وقالت بسخرية :: قولي ليش تبين الحمام واسمحلكك تروحين ..
ضحكوا البنات كلهم وشهد انقهرت ونزلت راسها وهي تطالع الارض وعيونها تدمع ..
وفجآة تسمع صوت بنت :: ي آبلة قوليلي انتي ليش الناس يروحون الحمام آنتي آبلة ولازم تعلمينا ..
ضحكوا البنات وصارت فوضى مو طبيعية والابلة انقهرت مررة وعصببت .. بس مين كانت هذي البنت ؟؟ .. ماكانت غير جنا ..
الابلة :: تتكلمين بهالوقاحة ي وقحة ؟؟ جنا :: والله مادري مين اللي بدآ اوول .. الابلة :: صددق انتي ماتربيتي والله العظيم اهلكك ماربوك ويبغالك آعادة تربية ..
جودي :: هيييه انتي خيييييير ..
الابلة :: وانتي بععد مععاهم لالا كمملت الشلة .. والست ريمماس ماعندك تعقيب ع كلامهم ؟؟
ريماس وهي حاطة رجل على رجل :: لا ولا شي ي بععدي بس ابي واحد شاي وواحد قهووة والحلا برآآ
البنات :: خخخخخخخخخخخخخخخخ
عصبت الابلة وقالت :: تعالي معاهم انتي منججد ما تستحين ويلالا كللكم رووحو للادارة ..
ريماس :: يلا ي حباايبي ع الادراة .. خخخخخخخخخ
جنا :: باي ي ابلة حتووحشيينا خخخخخخخخخخخ
جودي تكلم شهد :: غببييية هذي منجدها تقول لجنا انها عديمة تربية ؟؟ مين هي عشان تقييم اخلاقها وتحكم على تربيتها
شهد :: ايه عصبتي عشان صديقتكك جنا ولا عصبتي لمما اهانتني الغبية هذي .. وقفت جودي عن المشي وقالت :: شهههههد ؟؟؟؟ !!!!
شهد :: رووحي ي قلبي رووحي لها خلالاص تعوودت مو اول مرة تسووينها .. وتركت جودي في حيرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع للواقع وعند الشايني ...
الكل متواجد ف غرفة المعيشة والصمت يطبق عليهم الا من صوت اونيو الذي كان يحادث شخصا ما بالهاتف .. ووسط انشغال الجميع كانت جودي قد آرعت سمعها الى ما يقوله اونيو .. فهذه هي مهمتها الاولى والتي قططعت لاجلها المسافات الطويلة ..
اونيو :: ماذا تقول ؟؟ هل آنت محقق سيدي .. لكن ؟؟ ... آآمم حسننا سآرى الامر .. آآعدكك ..
أغلق الهاتف وهو مغتاظ .. وقال :: ماهذه الكاارثة ؟؟
ميننهو :: هيونغ لما انت مغتاظ هكذآ ؟؟
عندها صاح جونغهيون وهو يقول :: آآشششش .. بووو ؟؟؟
تحولت كل النظرات ناحيته .. مينهو :: وانت ايضا ؟؟ آآشش اخبروني مالذي يحصصل ..
اشار جونغهيون الى شاشة الحاسوب اقترب منه الجميع بسرعة .. و ...

شدهوا جميعاً لما رآو ولم يعودوا بقادرين على البييان .......








عشقت ذآتك قبل آن آعشق

تفاصيل ملامحك !

فعشقت تفاصيل ملامحك

من آجل ذآتك

عذرآ ي آنت


.. آنا حقآ جننت بك !











انتهى البارت

رآآييكم + ردودكم ^^




 
قديم 23-11-2012, 05:40 PM   رقم المشاركة : 39
كيم هان





معلومات إضافية
  النقاط : 4392
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيم هان غير متصل
My SMS :​مـآ أبـي إلـآ أنـت .. وكـلـك لـو سـمـحـت ♡ ‎


أوسمتي
رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗

upppppppppppppppppppppppppppppppppppppp




 
قديم 27-11-2012, 02:05 PM   رقم المشاركة : 40
āmØòŐŅă
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية āmØòŐŅă





معلومات إضافية
  النقاط : 6425
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :āmØòŐŅă غير متصل
My SMS الله يِـرْحَـمَـكْ يَآإأآ جَـدَّتِيْ ='(


أوسمتي
Icon (27) رد: ✗ ┋ وُأُشِيُأِء لُأَ أًعّلٌمُ مِأَذَأٌ تُفُعِلّ أًلَى أَلًأَنّ فًيً رَوّحِيً ؟ ┋ ✗




..وإأآإأآإأآو..

..آلروإأآإأية روؤوؤوعة..

..و آلبإأإأآإأآآإأآرت آروؤوؤوؤوؤع..

..لييييييييييييييش و قفتي هنإأإأآآإأآ؟!!

..تححححححمممممممست بقوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤؤوؤة..








 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
لا اعلم, روحي♥


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا