منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2012, 06:08 PM   رقم المشاركة : 156
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM town ♥


PART 12


يطلع لهم ذآك الظل الكبيييييييييييير مآ غيره

مين هو: مآ هذا الشيء؟

كريستآل: أوبآآ .. بويآآآآ؟؟

وكل شوي الظل .. يقرب ويقرب ويقرب

بعديــــنـ

يطلع لهم رجآل طبيعي

مين هو: آآ .. آنيآسيو !!!

الرجآل: مرحباً .. أنآ .. أبحث عن طريق للخروج من الغآبه .. وكلمآ قآبلت أحداً هرب مني

كريستآل: ربمى بسبب ظلك الكبير؟

الرجآل: أعتقد هذآ .. مآ كآن يجب أن أضع كشآفآت في الحذآء

مين هو: ولم قد تضع كشآفآت بالحذآء؟ .. لم لآ تمسكهآ؟

الرجآل: آآ .. تعلم .. من أجد يدي .. كي لآ تؤلمآني

تفتح عيونآ لينآ وتشوفه قدآمهآ

و الرجآل يطآلع فيهآ

لينآ تكح

كريستآل: لقد استيقظت

مين هو: هل أنت بخير؟

لينآ تطآلع الرجآل .. والرجآل ابتسم لهآ ابتسآمه لئيمه

لينآ شكت فيه

مين هو: حرآرتك انخفضت قليلاً

الرجآل يطآلع جوآلهآ وابتسم ابتسآمه شريره

لينآ استغربت

بعدين رن جوآلهآ

لينآ قآمت بسرعه وفتحت الجوآل

كريستآل: ليس وقت هآتفك الآن

لينآ تقرأ الرسآله

الرسآله: أجل صحيح .. أنآ أرآقبكم

لينآ: هآذا .. هآذا الرجآل أرسله الآجآشي

تطآلع الرجآل .. تلآقيه اختفى

مين هو: أي أجآشي؟؟ .. مالذي تهذين به الآن؟

كريستآل: أين ذهب ذلك الرجل؟

لينآ: لآزم .. لآزم تمسكوه

تبي تمشي .. بس هي دآيخه

مين هو: إلى أين تذهبين؟ .. أنت مريضه تعآلي الى هنآ

لينآ: بس .. هآذآك

كريستآل: هو فقط أضآع طريقه .. لآ تقلقي منه .. ارتآحي هنآ

يدخلونهآ الخيمه وهي لسآ تتلفت تدوره

لينآ: هو قآل .. هو قآل انه يرآقبنآ

مين هو: من الذي قآل مآذا؟

لينآ: الآجآشي .. الي شفنآه بالحديقه

مين هو: يبدوا أنك تهذين حقاً

يلمس رآسهآ

مين هو: هآقد ارتفعت حرآرتك مجدداً علينآ أن نعود للمنزل .. مع أن الثلج توقف عن السقوط ..إلا أن الجو مآزآل بآرد

لينآ: إي .. خل نرجع البيت .. أكيد .. أكيد مآرح يرآقبنآ بالبيت

كريستآل: عن مآذا تتحدث؟

مين هو: ليست لدي أدنى فكره

نرجع لـ أونيو و الي معه

أونيو حط يآرا على الأرض

أونيو: يآآ .. يآرا استيقظي

يعطيهآ كفوف

لمى: يآ وش فيك تكفخهآ

أونيو: أحآول ايقآظهآ

تآيمن: لو سمحت لآ تتدخلي في عمل القآئد أونيو هيونغ

لمى: آآآ ..

أونيو: يآآآآ .. إيرونآآآآ

يهزهآآآ

يآرا صحت

يآرا: آآآآي .. رآسييـ آآهـ..

تشوف أونيو قدآمهآ

ترجع ورآ

يآرا: آآ .. و .. وش صآر؟

أونيو: لقد ذهب ذاك الرجل

يآرا: رآح؟ .. وين؟

تآيمن: رمينآ عليه الحجآره حتى هرب

لمى: وش كآن ذآك الشي؟

يآرا: ليه رميتو عليه الحجآره؟ .. وش سووآ؟

أونيو: بووو ؟

يآرا وقفت معصبه

يآرا: مآ كان لآزم ترموا عليه الحجر .. حرآم مسكين

تآيمن: لكنه كآن يهجم عليكمآ

يآرا: آآآشـ

تبي ترجع

أونيو: يآ إلى أين تذهبين؟

يآرا: طبعاً بروح له .. هو من غير شي يحس بالوحده وأنتم الحين جيتو و..

لمى: لحظه لحظه .. يعني أنتي الحين زعلآنه عليه مع أنه كآن يبي يقتلكم؟

أونيو: قولي لهآ

لمى: أنتي أكيد جنيتي

يآرا: بس .. هو ..

أونيو: لن تذهبي الى أي مكآن .. لنعد للبقيه .. لقد لقينآ من هذه الرحله مآ لقينآ

يآرا: لآ .. لآزم أرجع أسآعده

أونيو: وتبقين معه طوآل العمر؟ .. تعآلي وحسب

يآرا: ..... بس هو مسكين

تآيمن: يآآ بويآآ .. لنعد وحسب منذ الأمس ونحن نبحث ونبحث .. أنآ جآئع

يآرا: وأكيد هو كمآن جوعآن .. كآن يبي يآكل أرنب مسكين

أونيو: انسي أمره

يآرا: ..........

أونيو: يبدوا أنك لن تفهمي بالكلآم .. لنرحل من هنآ

أونيو يمشي

يلحقه تآيمن

لمى: يآ هبله تعآلي واسكتي

يآرا:.....

لمى: كيفك

تلحقهم

يآرا: ............................... لحظة شوي استنوني

تلحقهم

بعد فتره

يوصلون للبقيه أخيراً

تآيمن: هل نآم الجميع؟

تصحى سولي (تو النآآآآآس)

سولي: صبآح الخير

الكل: صبآح النور !

لمى: كنتي نآيمه طول الليل؟

سولي: بالطبع .. هيآ لنبدأ مغآمره جميله

أونيو: لآ تملكين أدنى فكره عن المغآمرة فقط .. عودي للنوم

سولي: ويييه؟

تآيمن: أنآ جآئع

أونيو: كلنآ جآئعين

لمى: خل نصحي الكل ونآكل ونرجع البيت خلآص تعبت

يآرا: من جد

سولي: إذاً .. أنآ سأصحي الجميع

صحو الكل و قعدوا عشآن يآكلو

مين هو: يآآآآ

يلفون يشوفنهم رجعوا

جونغ هيون: لقد عدتم أخيراً

نور: فآتكم نص عمركم .. اللي صآر فينآ مو طبيعي

مين هو: ليس وقتكم الآن .. لينآ مريضه علينآ أن نعود للمنزل

ريم: ويه مريضه ؟

كريستآل: وقعت بالبحيره و مرضت

لينآ حآطه كل الأغطيه فوقهآ

لينآ: برررررددد

أونيو: إذاً لنعد للبيت

تآيمن: لم نآكل بعد

كي: أنآ حقاً جآئع

لمى: مو وقت الأكل الحين .. لينا حقتنآ مريضه

مين هو: لنعد بسرعه للمنزل

رجعو للبيت ولمى نآمت بالسرير

فيكتوريآ: نحن علينآ أن نعود لمسكننآ

لونآ: كآنت مغآمره جميله .. من الجيد أننآ بخير حتى الآن

نور: من جد

ريم: بس رجلي لسآ تعورني

كريستآل: يعني .. عدنآ بأقل خسآئر ممكنه

سولي: لآ أصدق أني ضيعت كل هذا وكنت نآئمه

فيكتريآ: إذاً .. الى اللقآء

الكل: بآآآآي

يروحون

نور: يالله اقعدو وخل كل وحده تقول وش صآر معهآ بالضبط

لمى: أنآ كنت بس ألفلف عليكم وأدوركم .. تعبتوني

ريم: كونتشآنآ يو .. كله بأجره

لمى: يالله .. على الأقل سوينآ أكشن

نور: وش صآر معك ريم؟

يآرا: إي صح .. أنتي وجونغ وش صآر معكم؟؟؟

ريم: كنآ عآيشين الرومنسيه لين شفنآ ذآك الظل و طحت بالحفره و رجلي تعورني

لمى: إي صح وش سآلفة هالظل اللي كل شوي يطلع !!!

نور: مدري بس شكله كآن يخوف

يآرا: لآزم تروحي دكتور يكشف على رجلك

ريم: أكيد .. جونغ هيون قآل لي اليوم بيوديني

لمى: إخس حركآآت .. أنتو مآ شفتوهآ يوم شآلهآ جونغ

نور: إلا شفتهآ لمن وصلتوا

يآرا: جونغ شآآلك .. لآآآآآآعـ

ريم: إي .. شآلني .. مره قوي

لمى: يآ ترى لينآ وش صآر معهآ؟

تآيمن: عن مآذا تتحدثن

البنآت: آآآآآ

نور: أنت لآزم تخوفنآ دآيماً؟

تآيمن: بيآن .. لكنكن تتكلمن بسريه تآآآمه وكأنكن تتفقن على شيء سري

لمى: لآلآ .. مآ نتفق على شي .. بس كنآ نسولف عن اللي صآر وكيذآ

تآيمن قعد معهم

تآيمن: أجل صحيح .. كآنت رحله غريبه .. تتذكرون الدب؟

أونيو: أي دب؟

الكل: آآآآآ

ريم: آ .. بويآآآ .. ليه تخرعونآ كيذآ

أونيو: سمعت دب؟؟؟؟

يقعد معهم

نور: إي جآ الدب و خرعنآ كيذآ

أونيو: وآآهـ .. كيف ؟

تآيمن: كنآ نبحث عنكم .. ثم دخلنآ كهف ورأينآ الدب وهربنآ

أونيو: كيف كآن شكله؟ .. هل هو كيآوآ؟

لمى: أي كيآوآ ؟ .. كآن شكله كيذآ دد .. دبي كيذآ ودب

أونيو: وآآآهـ .. دبي و دب !!! يبدوا مخيفاً

تآيمن: أجل صحيح هيونغ .. مآذا عنكم؟

أونيو: مآذا عنآ؟

نور: إي وش صآر معكم أنتم؟

أونيو: كنآ نبحث عن جونغ هيون وريم حتى أتى ذآك الرجل وأخذنآ لمنزله

يآرا: مسكين

أونيو: ثم اتصل تآيمن و كسر الرجل الهآتف و قآل لنآ أن نبقى معه وهكذآ يعني ثم أقفل علينآ

يآرا: مسكين

نور: وش فيك تقولين مسكين مسكين؟

يآرا: كآن يبي أصدقآء .. مسكين

تآيمن: لكنه يبدوا شرير

لمى: إي من جد

أونيو: لو لم نرى الفتحه تلك و لو لم تخرج لونآ لتخبركم لكنآ مآزلنآ بالغآبة الآن

نور: إي كآنت لونآ تعبآنه مسكينه

لمى: لحظه أنظم أفكآري .. لو كآنت لونآ طلعت و جت تقول لنآ على اللي صآر .. فـ بتكون يآرآ وأونـ..

يآرا: أكيد لينآ صحت بروح أشوفهآ

ريم مسكهآ

ريم: لآلآلآ .. مو هالمره .. دآئماً تهربين منآ

يآرا: لآلآ ... لينآ لينآ بشوفهآآآآآ

نور: مو قبل مآ نعرف وش صآر بالضبط

يآرا: بـ .. مآ صآر شي قعدنآ نستنى بس صح صح؟

أونيو: آنييـ .. حصل الكثير

يآرا:[ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ]

تآيمن: مالذي جرى هآ هيونغ مآذآ جرى

ريم متشبثه بـ يآرا عشآن مآ تهرب

يجي جونغ

جونغ هيون: مالذي يجري؟

الكل: آآآآآ

جونغ: لم تجلسون في دآئره؟ .. عن مآذا تتحدثون؟

لمى: نستعيد ذكريآت الرحله

نور: وكآن أونيو بيقول لنآ وش صآر

جونغ: تشومل؟

يقعد

أونيو: عندمآ كنآ ننتظر بجآنب النآر

يآرا: جى الرجآل و فتح البآب وهربنآ .. النهآيه

أونيو: تشؤ تشؤ تشؤ .. ليس هكذآ

جونغ: كيف إذاً؟

أونيو: عندهآ دخل الرجل وقد غضب لأن لونآ هربت .. ثم حآولت يآرا أن تهدئه

نور: حآولت تهدي الوحش؟

يآرا: مو وحش رجل مسكين يفتقد الأصدقآء

لمى: ارحميني بس يالقلب الحنون

يآرا: من جد .. يحزن كآن بس يبي أصدقآء

أونيو: أصدقآء أم شيء آخر

جونغ: مآذا تقصد؟

أونيو: لقد كآنآ هكذآ .. لطيفين معاً و و مثيرين للإشمئزآز وهكذآ

ريم: بووو؟

يآرا: لآلآلآ .. هو بس كنت أعلمـه أسمآء الأشيآء لأنه مآ يعرف

أونيو: تعلمينه أم مآذا؟

نور: كيف يعني؟

أونيو وقف (تحمس)

كآن يجلس بجآنبهآ وتخبره وتقول هذآ قدر وهو يكرر هذآ قدر ثم يضحككككـــــ

الكل هآآآآآ (شهقه)

جونغ: هل ضحك حقاً؟

يآرا: هو مآ ضحك ضحك .. هو بس ..

أونيو: كآن ينظر إليهآ ولآ يسمع غيرهآ ومهمآ قلت أنآ هنآ لآ يسمعني لآ هو ولآ هي

يآرا: لآلآلآ .. هو بس كآن مبسوط لأن لقى صديقـ..

أونيو: وبعدهآآآ

الكل: نعمـ...

أونيو: إقترب منهآآآ و لفهآآآآ هكذآ

أونيو يلفهآ

الكل: ..........................................

يآرا: آآآ بويآآآآ

تدفه

يآرا: أنت.. أنت مـجنون؟ .. آآآشـ

تهرب غرفتهآ

لمى: أوبسـ

ريم: .. آآآ .. بـ بروح أشرب مويهـ

تآيمن: يآ هيونغ ويقريهـ؟

أونيو: آآ .. لقد كنت فقط ..

جونغ هيون: هيووونغ .. لقد أخبرتك أنهآ..

أونيو: آرآآآ .. لم أقصد أن أحرجهآ

يطلع مين هو من غرفة البنآت

مين هو: بويآآآ ويه تطرديني؟

يتسكر البآب بوجهه

مين هو: مالذي جرى؟ لم طردتني يآرا من الغرفه؟

نور: مآ تبي تعرف

ريم: كيف صآرت لينآ؟

مين هو: لقد تحسنت كثيراً

لمى: زين .. الحمد لله خفنآ عليهآ

نور: إي صح .. مآ بقى إلا أنت تقول لنآ وش صآر معكم؟

مين هو: أخبرتكم .. لقد وقعت في البحيره

جونغ: بالــــتــــفــــصـــــيــــــــل

مين هو: آرآسسو .. كآنت تنظر للسمآء والثلج يتسآقط .. ثم وقعت في البحيره وأنقذتهآ

جونغ: هذآ أفصل شيء لديك؟

مين هو: بووو؟ .. هل سأتكلم عن كل ثآنيه؟

نور: إي .. زي مآ سوت لمى يوم شآفت بآرك جونغ مين

لمى: بآآرك

مين هو: فقط .. قفزت للبحيره وأقذتهآ ثم .. كآنت ملآبسهآ مبتله فـ غيرتهآ

تآيمن: اذا هكذا ارتدت ملآبسك بالنهآيه!!

مين هو: لكن .. حصل شيء غريب !

الكل: بوو؟

مين هو: رأينآ ظلاً كبييييييييييراً

جونغ: حتى أنتم؟

لمى: وإحنآ شفنآه كمآن !!!!

مين هو: الغريب بالأمر .. أنه خرج رجل عآدي .. أخبرنآ أنه ضآئع في هذه الغآبه

أونيو: لم قد يضيع رجل في الغآبه ... غيرنآ؟

مين هو: عندمآ رأته لينآ كآنت قلقة جداً .. و أخبرتنآ أن الآجآشي أرسله ولآ أدري مآذا !

البنآت: إيييششش؟؟؟

مين هو: بـ بو ؟

نور: كيف شكله؟

لمى: كيف عرفت؟

ريم: قول قول

مين هو: آآ .. فقط .. قآلت هكذآ فجأة .. آ صحيح

البنآت: إيييش؟

مين هو: لقد رن هآتفهآ ثم قآلت هكذآ

البنآت يطآلعون ببعض

مين هو: مالأمر؟

أونيو: لم أنتن هكذآ؟

نور: لآ ولآ شي

لمى: بس يعني خفنآ عليكم

ريم: غريبه يطلع لنآ هالرجآل وين مآ رحنآ

مين هو: لقد قآل بأن كلمآ التقى شخصاً .. يهرب منه .. ربمى كآن يعنيكم

البنآت يطآلعون ببعض ويفكرون (موسيقة كونآن)

تآيمن: أين كي هيونغ (فجأه)

جونغ: أعتقد أنه في غرفتنآ

اونيو: يبدوا أنه عآد للنوم !

مين هو: معه حق .. كلنآ متعبون وقد خربت اجآزتنآ

أونيو: أظن أنه علينآ أن نرتآح

تآيمن: لكن لنأكل أولاً

يآكلو أولاً .. بعدين ينآموا طول اليوم

بالليل .. قبل العشآء بالضبط يصحو الجميعـ

جونغ هيون: يآآ برلي علينآ أن لآ نتأخر

يدق البآب على غرفة البنآت

تطلع ريم

ريم: أنآ جآهزه .. خل نروح الدكتور برلي رجلي صآرت تعورني أكثر

جونغ: هل أحملـ..

ريم: لا .. بمشي لحآلي شكراً

جونغ: آرآسسو

يروحون هم الإثنين

بـ غرفة البنآت

لمى حآطه يدهآ على جبهة لينآ

لمى: حرآرتهآ انخفضت

نور: الحمد لله

لينآ: لآ تقلقو أنآ بخير الحين

لمى: مين هو طول الوقت كآن عندك

نور: إي .. كآن خآيف عليك

لينآ: بس فآتكم يوم طحت بالبحيره وشدني من يدي .. أبي أرجع أطيح في البحيره

لمى: لآ والله مآ أرجع لذيك الغآبه مستحيل

نور: ليه .. حلوه

لمى: انتي خلك سآكته .. مآ مشيتي طول الليل تدورين في صديقآتك

لينآ: ينفع أغرق بالبآنيو؟

لمى+نور: -____-

لينآ: أو لآ .. وينهآ ريم بقول لهآ على اللي صآر

نور: ريم خلآص شكلهآ بتسحب علينآ وتتزوج جونغ أصلاً

لمى: من جد .. جونغ هيون أخذهآ المستشفى لأنهآ طآحت بالحفره ورجلهآ تعورهآ

لينآ: يآ قلبي .. مسكينه أبي أشوفهآ وأتحمس معهآ .. اي صحيح وين يآرا بعد؟

لمى ونور يأشرون على سريرهآ

يآرا قآعده بالسرير وحآطه الغطآ عليها

نور: صآر لهآ بالهآلحآله من يوم دخلت الغرفة

لمى: أتوقع مآ رح تتحرك لين تموت

لينآ: ويهـ؟

لمى: سيبك منهآ بسألك .. وش سآلفة الرجآل اللي شفتـ..

لينآ: إيييييـ صح .. تخيلو .. الآجآشي أرسله يرآقبنآ .. الدب .. شوفو

توريهم الرسآله

نور: عشآن كيذآ كآن يطلع لنآ بكل مكآن؟

لمى: الوصخ

لينآ: تخيلو ابتسم ابتسآمه شريـ..

فجأه ترن جوآلآتهم كلهم

لمى: رسآله

لينآ: أكيد منه

نور: نفتحهآ؟

لينآ: نفتحهآ بعد 3

لمى: طيب

لينآ: وآحد ..... إثنين ....... ثلآثه

يفتحون الرسآيل

لينآ: أخبري أحد شآيني أنك .. لمى: تريدين مقآبلة أحد .. نور: من أي فرقة أولآد تريدينهآ

لمى: وش هالطلبـ الـ..

لينآ: شكله يبي يشبكنآ والسلآم

نور: مو مشكله عندي بشوف كريس

نور تكمل قرآءة رسآلتهآ

نور: يؤ في تكمله .. اي شخص غير كريس

لينآ+لمى: خخخخخخخـ

نور: آآش .. مآبي غيره

لينآ: ليه طلبآته زي كيذآ؟

لمى: مدري .. الي أعرفه أن لآزم نسمع الكلآم وبس

لينآ: طيب .. بس أكيد مآ رح أطلب من مين هو يوديني لـ غيره

لمى: حق مين أقول أنآ؟

نور: بقول لـ كي

يندق البآب

لمى تفتح

أونيو: آآآ .. ألن .. تخرجوا؟

لمى: إلا إلا منطلع

أونيو يهمس

أونيو: آآ فقط .. سؤال بريء ليست له أي نوآيآ أبداً

لمى: إيش؟

أونيو: مآذا .. تفعل يآرا؟

لمى: يآرا .. لآ بس قآعده بسريرهآ ومو رآضيه تطآلعنآ من الفشله والفضل يعود لك

اونيو: .. العفو ..في أي وقت

يطلعون البنآت يقعدوا بالصآله

مين هو: كيف تشعرين؟

لينآ: آآ .. لآ خلآص الحمد لله تحسنت

مين هو: جيد .. انتبهي مرة أخرى

لينآ: آرآسسو

كي: إحم إحم

الكل يسكت

كي: بمآ أننآ لآزلنآ في إجآزه .. وأمآمنآ مآ تبقى من اليوم وغداً اجآزه .. مآذا تقترحن أن نفعل؟

تآيمن: أقترح أنـ..

كي: قلت تقترحنننننــــ

تآيمن: آرآسسو

لمى: بصرآحه مدري !

لينآ: أنآ عندي اقترآح

كي: مآ هو؟

لينآ: احنآ نفسنآ من زمآن نشوف بآقي الفرق

أونيو: أي فرق؟

لمى: كل وحده فينا تبي لها فرقة

تآيمن: طيب ؟

نور: لو كل وآحد فيكم يآخذ كل وحده فينآ لوآحد من فرقة نبيهآ .. نكون شآكرين

مين هو: ونحن؟

لمى: آآآآ أنتمممــ

أونيو: هكذأ ستكون اجآزتكم أنتم فقط

لينآ: آآ .. تقدرون تجون معنا ..أكيد

نور: إي إي .. تعآلو معنآ ونستمتع وكيذآ وفله

كي: بويآآآ .. لم سنضيع اجآزتنآ مع فرق أخرى

لينآ: بليييييييز هذآ أول طلب لنآ .. لآ تخذلونآ

البنآت: بلييييييييييييييييييييييز

مين هو: آرآسسوووو

أونيو: حسناً .. لكن .. يجب أن نقضي وقتاً ممتعاً وإلا سنقتلكن

نور: أكيد أكيد

تآيمن: حسناً إذا .. أنآ سأذهب مع لمى

لمى: يؤ ويه أنآ؟

تآيمن: قضيت الأمس كله معك .. أشعر بأننآ أصبحنآ قريببين

لمى: إي .. صح .. بس أبي أغير

تآيمن: ديه؟

لمى: لالا ولا شي

لينآ: أجلـ أنآ بروح معـ

مين هو: معي

لينآ: آآآ

مين هو: أنآ .. سأرآفقك

لينآ: طيب .. مآ كنت أبي أعذبك وكيذآ

كي: أنآ أنآ سأذهب مع نور أنآ

نور: طيب .. أصلاً كنت بقول لك على أية حآل

كي: جيد

لينآ: وأكيد أكيد أكيد ريم بتروح مع جونغ هيون

لمى: خل أرتب أفكآري .. يعني لو أنآ و تآيمن كي ونور مين هو ولينآ وجونغ هيون و ريم .. هذآ يعني ..

أونيو: أجل جونغ هيون لم تأخرتم؟

مين هو: هيووونغ هآتفييـ

نور: فجأه اتصل بجونغ؟؟

لينآ: وش صآير؟

لمى: بعدين نقول لك

كي: لنذهب بالغد .. بعد كم سآعه سيبدأ حظر تجولكن

لينآ: صح

لمى: خلآص بكره أجل

مين هو: لكن ... أتسآءل من من الفرق تريدون أن تلتقوا؟

لمى: SS501

لينآ: بس شفتي بآرك أصلاً

لمى: لآ مو بآرك خلآص بآرك ضمنته .. أبي مممـ .. كيمو

تآيمن: كيم هيون جونغ؟

لمى: يب

تآيمن: آرآسسو .. مع أني لست قريباً منه ؟.. لكن سأحآول

لمى: يؤ كومآآوو أنت رآئع وكشخه وكل شي حلو

تآيمن: العفو العفو

مين هو: مآذا عنك؟

لينآ: أبي مآكس .. مآ شبعت منه و لآ شفته غير مره

مين هو: آرآآآسسسووو .. طلب سهل

نور: أنآ كنت بقول أبي كريس .. بس خلآص مآبي كريس

كي: من تريدين؟

نور: لي توك

كي: لكنه بالجيش

نور: بالضبط

كي: هل تعجزيني؟

نور: لآ .. بس اقول طلباتي

كي: غيرهمآ

نور: دونغ هو من U-k**s

كي: اذا .. سأحآول

مين هو: مآذا عنك هيونغ؟؟ .. مآذا ستفعل؟

أونيو: هل .. يجب أن أفعل شيء؟

لينآ: إي أكيد .. حتى يآرا لآزم يكون عندهآ أحد تبي تشوفه ( من جد)

أونيو: لكن .. هي لم .. تقل

لمى: والله مدري مين السبب إنهآ لسا بالغرفه

نور: إي صح .. صلح غلطك

كي: أنآ أعرف هيونغ .. يصلح خطأه بخطأ آخر

مين هو: فعلاً

أونيو يخز

كي: لكنه طيب القلب ولطيف و .. إنه انسآن جيد

لينآ: ممكن أفهم وش صآير؟

كي: تآيمن أخبرني سأخبرك

يآخذهآ على جنب ويسولفون

لينآ: من جد كككككخخخخـ

كي: أجل انه مضحك

مين هو يطآلعهم من بعيد

لينآ: أبي أشوف

كي: حتى أنآ

مين هو: يآ .. يكفي أحآديث جآنبيه تعآليآ الى هنآ

لينآ: لحظه لحظه شوي .. كمل كمل

كي: ثمـ..

مين هو يجي

مين هو: يآ .. شكلكمآ يثير الريبه .. توقفآ الآن

كي: آآشـ طيب .. كيفك

ويروح

لينآ: طب أنت قول لي

مين هو: حسناً .. عندمآ ...

يقول لهآ

كي: بويآآ يطردني ليخبرهآ هو

أونيو: دعهمآ

نروح لـ جونغ وريم

ريم قآعده على السرير الأبيض

جونغ قآعد على كرسي جنبهآ

الطبيب قآعد قدآمهآ يتفحص رجلهآ

مسك مطرقه

ويدق على رجلهآ

الطبيب: بمآذا تشعرين؟

ريم: يعور

جونغ: لكن .. مآ دخل المطرقه

الطبيب: أوه صحيح .. قلت وقعت إذاً؟

ويرمي المطرقه

جونغ: آآ بلى

يمسك رجلهآ ويلفلفهآ

ريم: آآآآآآآآآ

الطبيب: أهآآآ

يطآلع بالاشعه حقت رجلهآ

ويغمض عيونه

بعد 5 دقآئق وثآنيتين

جونغ: لو سمحت

الطبيب: أمي .. لآ أريد أن آكل العصيده

جونغ: عصيده؟

يصحيه جونغ

جونغ: يآآ .. أيهالطبيب .. هل نمت؟؟

الطبيب يصحى

الطبيب: آآ لآلآ .. فقط .. أفكر وأركز

جونغ: حسناً .. مآذا عنهآ؟؟

الطبيب: آجل .. هي لآ تقلق عليهآ .. انه رض بسيط .. عآدي يعني .. سأقوم بلفهآ وبعد فتره ستعود للمشي جيداً

ريم: يعني مو كسر ولآ شي؟

الطبيب: لآلآ .. لآ تقلقي

جونغ: جيد .. شكراً لأنك ضيعت وقتنآ .. أقصد .. ضيعنآ وقتك

الطبيب: لآلآ .. لآ مشكله .. تعآلوا متى مآ كنتم فآضيين

يطلعون من المستشفى ويركبون السيآره عشآن يرجعو البيت

و ريم مآسكه عكآز

جونغ: من الجيد أنه رض وحسب

ريم: كنت خآيفه تكون مكسوره ومآ أعرف أتدرب

ريم تتفقد رسآلتهآ

ريم: [ يؤ .. طلب جديد]

جونغ: مالأمر؟

ريم: آآ .. ولا شي

جونغ هيون: لقد اتصل بي أونيو هيونغ .. و أخبرني أنهم اتفقوا أن يأخذ كل شخص منآ وآحده منكن لتقآبل شخص من فرقة مآ

ريم: يؤ من جد؟

جونغ: أجل .. من .. من .. تريدين؟

ريم: آآآ لو بختآر وآحد أشوفه .. بيكون نيكون

جونغ: نيكون من تو بي إم؟

ريم: يب

جونغ: حسناً .. لكن .. ويه ويه ويه؟

ريم: لآ بس حبيته في WGM مع فيكتوريآ أوني

جونغ: آهآآ .. فهمت .. تحبين هذا النوع إذاً

ريم: يب يب

جونغ يطآلعهآ بطرف عينه

جونغ: آرآسسوووو .. أصلا هو تآيلآندي

ريم: أدري.. أحلى شي فيه .. الأمير التآيلآندي

جونغ: أصلأ .. هو .. هو

ريم: هو كشخه وخلآص ...

جونغ: أنتي محقه [ ويه ويه ويه هو ويه لم ليس أحد آخر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآش]

نروح البيت

البنآت بالغرفه

لمى: يآآ .. يآرا متى بتطلعي ؟

يآرا: مآلكم شغل

نور: طيب شيلي الغطى عشآن نعرف نكلمك

يآرا: لآلآلآ

لينآ: ترى مآ صآر شي عآدي وش فيهآ لو..

لمى تحط يدهآ على فمهآ

لمى: نبيهآ تنسى الموضوع لآ تذكريهآ ممكن تنتحر

لينا: ط طيب

لينآ تهزهآ من فوق الغطآ

لينآ: يآآآآ .. قومي برلي لآزم ننفذ المهمه

يآرا: شيرو

نور: بس كيذآ رح يقول الآجآشي لـ لي سو مآن

يآرا: بالطقاق

لمى: لآ طبعاً مو بالطقاق .. لآزم نسآعدهم .. لو تعآقبوا بسببنآ رح يكرهونآ للأبد

يآرا تمد رآسهآ من الغطآ

يآرا: بيـ .. بيكرهونآ؟

لينآ: إي أكيييد

يآرا: بس .. هم اللي جو احنآ ما أجبرنآهم

لمى: حتى لو .. إحنآ اللي كنآ السبب

نور: يالله اطلعي برليييـ

يآرا: مآ أقدر .. كيف بطآلع بوجههـ بعد ... لآآآآآآ

تتغطى ترجع

لمى تشيل الغطى

لمى: بكيفك ولا مو بكيفك .. لآزم تطلعين

لينآ: أقول لك شي .. أنآ عندي فكره .. بروح لأونيو وأقول له أنك قلتي أنك تبين تشوفين أحد مآ تحبينه

يآرا: لآلآلآ

لينآ: ألا بقول له .. خل تشوفين آآ .. JY park

يآرا: لالالالالالالا

لينآ: أجل برلي روحي قولي له مين تبين

يآرآ: طب .. أنآ بقول لك .. وأنتي قولي له

لمى: وبكره تتوهقين مره ثآنيه لمى تبين تروحين معآه

يآرا: آهآآآآ ويه هو ويه .. يآ نور .. بدلي معي .. آخذ كي وتآخذين أونيو

نور: مآ عندي مشكله

لينآ: يعني مآ رح تقآبلين أونيو مره ثآنيه؟

لمى: ترى لسآ إحن بنفس البيت

يآرا: ............. أقول لكم شي عندي فكره .. بطلع من الشبآك وأرجع بيت أهلي

يخزونها

لمى: بنآت .. يالله سآعدني

يآرا: وش .. وش بتسوون؟

بعد شوي

يآرا: فكونيييي لآآآآآآآآآ مآآآبيـــــ

لينآ: بسك حركه .. خلآص اسمعي الكلآم

نور: بتشوفينه والحين

لمى: شدوهآ بقوه أكثر

يآرا متمسكه بالسرير

يآرا: يآ أكرهكم يآ شريرآت يألوصخآت يآلـ*** فكونيييييـــ

يدهآ تفلتت من السرير والبنآت يشحطوهآ على الأرض

نور: قومي وقفي

يآرا: لآآآآ

وصلوا عند البآب يآرا وقفت فجأه

طلعوا بره الغرفه وسكروا البآب وهي قدآمهم

يآرا: ...................

مين هو: مالذي تفعلنه؟

لينآ: وين أونيو ؟

تآيمن: في الغرفه وكي هيونغ أيضاً...

البنآت يشحطونهآ

يآرا: بنآت .. خلآص بـ .. بنآت

يفتحو بآب الغرفه ويرمونهآ دآخل

كي وأونيو يطآلعون

كي: مالذي يجري؟؟؟

نور تآشر له يجي

كي: آآ .. سـ ..سأخرج إذاً

كي يمشي أونيو يمسك يده

أونيو: يـ يآ

كي يفلته ويطلع

يآرا بتطلع يسكروا البآب بوجههآ

يآرا غمضت عيونهآ

__________________________

بحــ

الأسئله

1- أحلى بآرت

2- مين تتوقعو يآرا تختآر من فرق الأولآد

أنتظركم

تحيآآتي




 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM town ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 06:16 PM   رقم المشاركة : 157
كيم هان





معلومات إضافية
  النقاط : 4392
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيم هان غير متصل
My SMS :​مـآ أبـي إلـآ أنـت .. وكـلـك لـو سـمـحـت ♡ ‎


أوسمتي
رد: At SM town ♥



بآآآكـــ مع الرد

ي ربييييييه بآآآرت آآلييييم وييييذذذبحححح
بجججد عشققققته
وهذي بعض من تعللييقاتي

اقتباس:
يطلع لهم رجآل طبيعي


خخخخخخخخ مع الحمآآس اللي ف الاوول يطللع رجال عادي بس كريستال شوي متححمممسة يعنني

اقتباس:
الرجآل يطآلع جوآلهآ وابتسم ابتسآمه شريره
الله يستتتر من ذي الابتساامات

اقتباس:
يعطيهآ كفوف
ي لببببببببببببآآآآآآآآ اللي يعطططي كفففوووووففف آقدر آتكفخ بدآآلها

اقتباس:
تآيمن: لو سمحت لآ تتدخلي في عمل القآئد أونيو هيونغ
خخخخخخخخخخخخخخ وهووو صآآآدق

اقتباس:
أونيو: قولي لهآ
آي والله قووللللييلههها ي لمممممى هذآآ آآونيو ي عسسسل يعننني لآآآآزم تسسممعي الكلالالام

اقتباس:
لمى: لحظه أنظم أفكآري .. لو كآنت لونآ طلعت و جت تقول لنآ على اللي صآر .. فـ بتكون يآرآ وأونـ..
خخخخخخخخ

اقتباس:
أونيو يلفهآ
ي حظظظظظهههههآآآآآآ

اقتباس:
تآيمن: أين كي هيونغ (فجأه)
آي والله صددق مآآله حس

اقتباس:
يآرا قآعده بالسرير وحآطه الغطآ عليها

نور: صآر لهآ بالهآلحآله من يوم دخلت الغرفة
ما تنلام وربببي خخخخخخ

اقتباس:
لمى: يآرا .. لآ بس قآعده بسريرهآ ومو رآضيه تطآلعنآ من الفشله والفضل يعود لك

اونيو: .. العفو ..في أي وقت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اقتباس:
الطبيب: أمي .. لآ أريد أن آكل العصيده

جونغ: عصيده؟

يصحيه جونغ

جونغ: يآآ .. أيهالطبيب .. هل نمت؟؟

الطبيب يصحى

الطبيب: آآ لآلآ .. فقط .. أفكر وأركز
خخخخخخخخخخخخخخ هذا متعقد من العصيدة ... خلاص ي بععدي خذرآآحتكك هع

اقتباس:
لينآ: ألا بقول له .. خل تشوفين آآ .. JY park
خخخخخخخخخخ آآختييييار جيييد

ننتظر البارت الجاااي
تقبلي هذرتي الزآآيدة










  رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 06:26 PM   رقم المشاركة : 158
ابتسامة بين الدموع
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ابتسامة بين الدموع





معلومات إضافية
  النقاط : 14450
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ابتسامة بين الدموع غير متصل
My SMS أنآ من راسسيً للاقدامَ مشآإآعر حُبِ عشقآآنہ


أوسمتي
رد: At SM town ♥



أسفة على التأخير

الموهيم البارت إبدإأإأآع

حلو كثير

...........................................

يوووووووه الأن كل هذا الظل والخوف والرعب

يطلع في النهاية { رجاإأآل طبيعي }.

لكن !! يمكن معه شيء لأنه يطالع في لينا بنظرات مشككة

أههااا طلع هذا اللي يراقبهم ...

ياااا يارا وشف فيك أصحي { خوفتيني عليك }

والله أنك حنونه يا يارا { حتى وهو الرجال بيقتك وأنتي مهتمة فيه }

هههه سولي في عالم ثاني

أهم شيء أنهم جلسوا يتكلموا على سالفة الدب .

مسكينة يارا {الله يعينها } ياااا موقفهم خطير هي وأونيو

يوووووه الرسالة { غير كريسسْ} خخخ مسكينه نور

يحليلها يارا البنت مستحيه{ ههه كفو يابنات }.

.................................................


اقتباس:
1- أحلى بآرت
البارت 11

2- مين تتوقعو يآرا تختآر من فرق الأولآد

شاب يكرهه أونيو ! #_#.

أإننتظرك ^____^.



  رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 07:51 PM   رقم المشاركة : 159
kim.Anjell
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kim.Anjell





معلومات إضافية
  النقاط : 73961
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :kim.Anjell غير متصل
My SMS فيّ كل خيبہ درسْ . وفيّ كل دمعّة قوة . وفي كل ذكرىَ صّبر . وفي كل حزن آلمّ ، ومن الحياة نتعلمّ ϖ


رد: At SM town ♥

اوني البارت روعه الاسئله: احلى مقطع؟ لمى: خل أرتب أفكآري .. يعني لو أنآ و تآيمن كي ونور مين هو ولينآ وجونغ هيون و ريم .. هذآ يعني ..>> صج انك مفهيه مايحتاج ترتبين افكارك تنعرف علطول انه اونيو ويارا مع بعض

أونيو: أجل جونغ هيون لم تأخرتم؟

مين هو: هيووونغ هآتفييـ >> مسكين مين هو شكله مؤ متعود على هالحركه مثلي هع

نور: فجأه اتصل بجونغ؟؟>> ما تعرف حركات التهرب الي عندنا شكلها خخخخ
تتوقعون اي فرقه تختار يارا ؟؟ امم مولا لكن ياريتB1a4 وتختار عضوها بارو >> مؤ كأنك تنشر طين واجد شبي بس البنت روايتها وكيفها انتظر البارت 13 واوني فايتنغ كوماووه




  رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 11:39 PM   رقم المشاركة : 160
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM town ♥

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kim.Anjell مشاهدة المشاركة
اوني البارت روعه الاسئله: احلى مقطع؟ لمى: خل أرتب أفكآري .. يعني لو أنآ و تآيمن كي ونور مين هو ولينآ وجونغ هيون و ريم .. هذآ يعني ..>> صج انك مفهيه مايحتاج ترتبين افكارك تنعرف علطول انه اونيو ويارا مع بعض

أونيو: أجل جونغ هيون لم تأخرتم؟

مين هو: هيووونغ هآتفييـ >> مسكين مين هو شكله مؤ متعود على هالحركه مثلي هع

نور: فجأه اتصل بجونغ؟؟>> ما تعرف حركات التهرب الي عندنا شكلها خخخخ
تتوقعون اي فرقه تختار يارا ؟؟ امم مولا لكن ياريتB1a4 وتختار عضوها بارو >> مؤ كأنك تنشر طين واجد شبي بس البنت روايتها وكيفها انتظر البارت 13 واوني فايتنغ كوماووه

أهلييييييييييييييييييييييييين يالغلآ

نورتي المكآآآن

كومآوو عالرد الحلو زيك

ترقبي كل جديد

تحيآتي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
♥ sm, f(x), shinee, suju smtown, town


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا